CCleaner Cloud icon

CCleaner Cloud

v1.1.1494

تنظيف عن بعد لحاسوبك يتميز بالفعالية

rate
0

3.9k

2

Rate this App

CCleaner هو لربما أشهر أداة للتنظيف في العالم وهي أيضا الأداة التي يلجأ إليها مستخدمو الويندوز من أجل إيجاد حل لمشاكلهم المتعلقة بالمساحة والأداء. وبفضل ميزاته المتعددة والفعالة، فإنه من المنطقي أن يحتل مرتبة متقدمة بين أدوات التنظيف الأكثر استخداما في العالم. وكما لو لم يكن ذلك كافيا، فإن CCleaner متاح الآن عبر خدمة السحابة الإلكترونية، وهو يمكنك بذلك من العمل على العديد من الحواسيب في نفس الوقت دون الحاجة لتثبيت أي شيء. سيساعدك CCleaner Cloud على التخلص عن بعد من التهديدات الممكنة لنظامك، وذلك عبر متصفح الإنترنت خاصتك.

دائما ما ينصح بأن تتوفر دوما على أداة للتنظيف مثبتة في حاسوبك، لأنك لا تستطيع التنبؤ بما قد يتعرض له نظامك. وفي حالة ما إذا كنت في حاجة لاستخدام منظف ما ولكنك لم تكن تتوفر على أداة تنظيف في حاسوبك، فالشيء الوحيد الذي تحتاجه هو استخدام CCleaner Cloud واتصال بالإنترنت ومتصفح للويب. وقبل الشروع في استخدام هذا التطبيق، فمن الضروري أن تنتظر لبضع الوقت لكي تتمكن الخدمة من الاتصال بحاسوبك وفحص كافة البيانات المهمة. وبعد انتهاء عملية البحث، فسترى ما مجموعه ستة تبويبات تحتوي على شتى أنواع المعلومات المتعلقة بحاسوبك.

يحتوي التبويب الأول Summary (الملخص) على معلومات بسيطة حول نظام تشغيلك والبرامترات المتعددة التي يتم تحديثها في الزمن الحقيقي مثل نسبة استخدام وحدة المعالجة المركزية أو عرض المجال الترددي الخاص بذاكرة الوصول العشوائي أو مساحة التخزين المتاحة في القرص الصلب. ويضم تبويب Hardware (مكونات الجهاز) معلومات متقدمة حول مكونات حاسوبك بالإضافة إلى أجهزة التحكم والتعريفات المتعلقة بها. وفي ما يخص التبويب الثالث، Software (البرمجيات)، فهو يضم ميزات مثيرة للاهتمام مثل خيار إيقاف العمليات الجارية، أو تثبيت البرامج عن بعد، أو البحث عن تحديثات للنظام. ويمكنك العثور على كافة الخيارات المدرجة في العميل الأصلي في التبويب الموالي المسمى CCleaner. تتميز واجهة هذه الخدمة بكونها مطابقة تقريبا لواجهة نسخة سطح المكتب، وبالتالي فلن تجد صعوبة في التعود عليها.
الموانع

تقدم لك النسخة الاحترافية مدة تجريبية تمتد لـ15 يوما ويمكن استخدامها في ما مجموعه ثلاث حواسيب.

Uptodown X